شركة مكافحة حمام ببريدة 0539512981 خصم 35% اتصل بنا

شركة مكافحة حمام ببريدة

0539512981

شركة مكافحة حمام ببريدة متخصصة في التعامل مع كل أنواع الحمام البرية والمهاجرة التي تعاني منها أسطح المباني والشركات والتي تتسبب في عدد كبير من المخاطر البيئية، لكن تمكنت شركتنا من توفير أقوى المعدات والأجهزة وطوارد الحمام المتطورة التي تغنيك عن التعرض المستمر لهجوم أسراب الحمام والأضرار التي تحدثها في الأماكن العامة.

شركة مكافحة حمام ببريدة

أفضل شركة مكافحة حمام ببريدة

قد يبدو الحمام من الطيور الجميلة والرائعة في أوقات عدة، ولكن هذا ينطبق على الأنواع الأليفة منه فقط.

حيث يختلف الأمر في حالة الحمام المهاجر الذي يبدأ في التنقل من منطقة إلى أخرى في أسراب كبيرة.

وهو الأمر الذي يتسبب في العديد من الأضرار والتلفيات لأي مناطق سكنية قد تتواجد في طريق تلك الطيور، ومن أبرز تلك الأضرار كلاً من:

  • تبدأ في تشويه الصور والمظاهر الجمالية للمنازل والمباني بسبب فضلات الحمام والأعشاش التي تبدأ في صنعها.
  • كذلك يصدر عن الحمام أصوات مزعجة للغاية يمكن أن تؤرق نوم المواطنين بسبب إزعاجها.
  • إلى جانب الروائح الكريهة التي تتسبب بها مخلفات وفضلات الحمام المزعجة.
  • بعض أنواع الحمام ما لم يكن أغلبها من نواقل الأمراض، حيث سبق أن تسبب في نقل عدوى السالمونيلا والتي يحدث عنها إصابة بالتهاب في المفاصل.
  • هنالك فرصة أن تسبب فضلات الحمام في نشر العديد من الفيروسات والجراثيم خاصة إذا وضعت أعشاش في المكيفات بالتالي تنتقل تلك الجراثيم بسهولة إلى داخل منزلك.
  • هنالك خطورة من تسبب الحمام في تلف بالأسلاك الكهربائية، وهو ما قد يتسبب في ماس كهربائي خطير أو اشتعال الحرائق ما لم يتم التعامل معها سريعاً.

بالتالي إذا رغبت في تجنب تلك المخاطر جميعها اتصل على شركتنا التي تساعدك بحلول سريعة ومضمونة في طرد ومكافحة الحمام لأطول فترة ممكنة.

أرخص شركة مكافحة حمام ببريدة

تعمل شركتنا المتخصصة في مكافحة كافة أنواع الطيور والحشرات على طرح خدماتها بأسعار مناسبة للمواطنين من كل الفئات المجتمعية في المملكة.

وذلك بسبب إدراك الشركة خطورة تلك المشكلة والأضرار الناتجة عنها، وتلجأ إلى حماية العملاء على مدار الساعة بخدمات مضمونة وفائقة الجودة.

كما تميزت تلك الخدمات بأسعار الرخيصة التي لم تعد باهظة لكثير من الشرائح، بل يمكن للجميع الاتصال وطلب خدماتنا المتاحة بأسعار تنافسية وحصرية لا مثيل لها.

وتأكد من حصولك على السعر الأفضل بفضل الخصومات التي تستفيد منها على خدمات وعقود الشركة السنوية أو النصف سنوية حيث تزيد نسبة الخصم عن 25% لتقدم سعر مثالي لعملائنا الكرام.

مميزات شركة مكافحة حمام ببريدة

ما تحققه الشركة من نتائج مبهرة في مكافحة كل أنواع الحمام والطيور جاءت بفضل المميزات والإمكانيات الفائقة التي تتمتع بها الشركة، وهي التي تتمثل في:

  • كل طاقم العمل بالشركة يتمتع بالإمكانيات والقدرات الفنية والمهنية التي تتعلق بطريقة تركيب طوارد الحمام المختلفة.
  • كما إن الكوادر البشرية تمتاز بخبراتها الطويلة في استخدام مختلف التقنيات والأساليب القديمة منها أو المتطورة في مكافحة الحمام.
  • فضلاً إلى خبرة العاملين في التعامل مع كل أنواع الحمام بطرق تتناسب مع كل نوع على حدى.
  • تتبع الشركة المعايير القصوى في التعامل مع الحمام نظراً لكونه يخضع لحماية منظمات الرفق بالحيوان، ولهذا تستخدم طرق لطرده من المكان دون أن يتسبب هذا في أي نتائج دموية خطيرة.
  • توفر شركتنا عروض مميزة لكل العملاء بخصومات هائلة يمكنك من خلالها الاستمتاع بأقل سعر ممكن لقاء تلك الخدمات الاحترافية.
  • من ضوابط العمل في الشركة المحافظة التامة على المواعيد ، وبهذا لن تعاني من إهدار أي وقت ضائع طالما نحن في الميدان.
  • تحصل على أطول فترات الضمان والتي تزيد عن 3 سنوات كلما حافظت على مواعيد المتابعة الدورية مع طاقم المختصين في الشركة.

خطوات عمل شركة مكافحة حمام ببريدة

من المؤكد أن أي بناء كان سواء في المستشفيات أو المنازل والمدارس والفلل… وغيرها من المباني، ترى أن جميعها معرض لهجوم من الحمام أو غيره من الطيور.

بالتالي توفر شركتنا خدماتها الفائقة بالاعتماد على أحدث التقنيات والمعدات الحديثة التي يتم استخدامها بناءً على الخطوات التالية:

  1. يحتاج فريق العمل أولاً إلى إجراء معاينة دقيقة للبناء وخاصة في السطح والشرفات والمكيفات لأنها من أكثر الأماكن التي تضع عليها الطيور أعشاشها.
  2. بعد هذا الفحص يتم اختيار أفضل الطرق التي تضمن حماية كاملة لتلك الأسطح.
  3. في بداية العمل يقوم المختصون بتنظيف شامل للمكان بهدف إزالة الأتربة أولاً؛ ومن ثم التخلص من البقع والأوساخ المتواجدة بتلك الأسطح.
  4. كما يتم التخلص من أي مخلفات أو كراكيب إضافية لتوفير نطاق أفضل وأوسع عند تركيب الطوارد المناسبة.
  5. بعد تنفيذ ما سبق من خطوات يبدأ العمال في تركيب الطوارد المناسبة سواء البالونات الملونة أو الأنظمة الصوتية أو الأشواك والمواد اللاصقة وغير ذلك من طرق فعالة.
  6. وتحصل على ضمان من الشركة ضد صدأ تلك الطوارد لتوفير راحة ورضاء العملاء عن خدماتنا الممتازة.

خدمات شركة مكافحة حمام ببريدة

تعددت أساليب مكافحة الحمام والطيور واستخدم لذلك آليات عمل متطورة وأخرى تقليدية يتم اختيارها تبعاً لطبيعة السطح والمكان.

لذلك ترى اختلاف في الخدمات التي توفرها شركتنا، والتي تستهدف توفير نتائج مضمونة 100% تمنع المعاناة المستقبلية مع الطيور، وتمثلت تلك الخدمات في:

تركيب طوارد الحمام ببريدة

استخدم في هذا أنواع عدة من الطوارد المميزة منها المصنعة من الإستانلس ستيل والتي تتمتع بأعلى فترة ضمان وحماية ضد الصدأ.

كما هنالك نوع أخر والمصنع من مادة البولي كربونيت وهي تلك التي تمتاز بمقاومة عالية ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية، وكذلك حماية من الرطوبة وغيرها من التغيرات الجوية.

تركيب شبك طارد الحمام ببريدة

بالنسبة للمناطق الواسعة والكبيرة تلجأ الشركة في تلك الحالة إلى استخدام شباك مانعة للحمام والتي تمتاز الفتحات الضيقة للغاية التي تمنع مرور الطيور منها.

بذلك يمكن استخدمها في تغطية الأسطح الخاصة بالمنازل والشركات وحتى الملاعب والنوادي المختلفة بعد تحديد مساحة المكان الكلية لتوفير شباك مناسبة لها.

تركيب أشواك طارد الحمام ببريدة

من الأساليب الممتازة في طرد الحمام هي الأِشواك التي تتمتع بمقاومة عالية للصدأ وإلى مختلف العوامل البيئية.

حيث توضع في أعلى الأسطح بناءً على قياسات دقيقة وكذلك على أسوار المباني وعلى النوافذ إن أمكن لتمنع وقوف الطيور على تلك الأسطح.

شركة مكافحة حمام ببريدة

أسعار شركة مكافحة حمام ببريدة

بالتأكيد هنالك المزيد من الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها في طرد الحمام مثل الاعتماد على أجهزة الذبابات فوق السمعية أو الفزاعات الألية وجل مانع الحمام والبالونات الملونة.

بالتالي مع كل طريقة تختلف أسعار وتكلفة الشركة النهائية، كما تؤخذ مساحة البناء وفرق العمل اللازمة لتغطية المكان في الحسبان عند تحديد إجمالي التكلفة.

لكن تضمن شركتنا حصولك على صفقة مربحة بفضل العروض والخصومات الكبيرة التي تستفيد منها عند طلب خدمات شركتنا.

أرقام التواصل مع شركة مكافحة حمام ببريدة

توفر إليك شركتنا أفضل فترة ضمان مع خدمات الصيانة الدورية للتأكد من سلامة طوارد الحمام، وكذلك مميزات أخرى يستمتع بها عملائنا الكرام ما أن تتواصل على رقم شركتنا المدون أمامك لتبدأ في حجز أقرب موعد لطلب خدماتنا.

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى