شركة تعقيم بالبدائع 0539512981 خصم 35% اتصل الان

شركة تعقيم بالبدائع

0539512981

تعتبر شركة تعقيم بالبدائع من الشركات المميزة التي أتاحت الكثير من الخدمات إلى العملاء من أجل تنظيف وتعقيم المنازل، خاصة وأن أعمال التعقيم من الأعمال التي لا غنى عنها من قبل العملاء اليوم في ظل انتشار فيروس كورونا، وتقوم الشركة بتوفير المعقمات المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية التي لا تؤثر على صحة العملاء عامة، وتعتبر شركتنا من الشركات المميزة التي توفر خدمات التعقيم إلى جميع الفئات في السعودية.

شركة تنظيف

أفضل شركة تعقيم بالبدائع 

التعقيم من الأشياء الهامة والضرورية والتي لابد من القيام بها بشكل دوري في المباني لضمان المحافظة على صحة وسلامة المتواجدين به، خاصة في ظل انتشار الكثير من الفيروسات والأمراض اليوم.

وتسعى الشركات المتخصصة في النظافة والتعقيم إلى توفير العمالة والخبراء المتخصصين في تعقيم المنازل، الفيلات، القصور، المدارس والشركات للحصول على أفضل نتيجة بالنهاية.

كما تحرص شركتنا على توفير احتياجات العملاء من تعقيم المفارش والسجاد والموكيت والأسطح بمختلف الأنواع والخامات.

والأدوات التي يتم استخدامها من قبل الشركة تعتبر هي الأحدث على الإطلاق والتي تساهم في وصول المادة المعقمة إلى أي مكان داخل المبني وضمان الحصول على نتيجة جيدة بالنهاية.

أرخص شركة تعقيم بالبدائع 

نظرا لكون أعمال التعقيم من أكثر الأعمال طلبا اليوم من قبل الكثير من أصحاب المنشآت داخل المملكة العربية السعودية لتجنب الأمراض.

فإن البعض منهم قد يتساءل حول الأسعار الخاصة بتلك الأعمال، خاصة وأن بعض الشركات قد تقوم بفرض رسوم مبالغ بها على مثل تلك الخدمات.

ولكن من خلال التعامل مع شركتنا أصبح من الممكن الحصول على الكثير من الخدمات والأعمال والتي من بينها تعقيم المنشآت بسعر مناسب.

فهي توفر نسبة خصم كبيرة على عملية التعقيم والتي من الممكن أن تبدأ من 15% لبعض العملاء وقد تصل إلى 25% أو أكثر على حسب التعاقد.

مميزات شركة تعقيم بالبدائع 

حرصا من الشركات الرائدة في مجال تعقيم المنشآت داخل البدائع على الوصول إلى أكبر قدر من العملاء اليوم فهي تحرص على توفير الكثير من المزايا إلى العملاء.

ومن أهم المزايا التي توفرها شركتنا شركتنا إلى جميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية فهي على النحو التالي:

  • الشركة تحرص على توفير مجموعة مختارة من العمالة الفنية المتخصصة في مجال التعقيم والتنظيف بالإضافة إلى الكثير من التخصصات الأخرى لتسهيل الأمر على العملاء.
  • القدرة على تعقيم جميع المباني بمختلف المساحات مع تقديم الضمانات الكافية على قيمة أعمال التعقيم.
  • تستخدم شركتنا مواد التعقيم الأفضل على الإطلاق، فهي لا تقوم باستخدام الأنواع الغير موثوق بها مما يضمن للعملاء الوقاية من الأمراض والجراثيم والميكروبات التي توجد بالمنزل.
  • استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي يتم من خلاها تعقيم الأسطح، المفارش والأرضيات والحوائط على حسب رغبة العملاء.
  • إمكانية الوصول إلى أي عميل داخل البدائع بفضل السيارات المجهزة التي تمتلكها الشركة.
  • السرعة والدقة في تعقيم المباني من بين المزايا الهامة التي يتمكن العملاء من الحصول عليها عند التعامل مع الشركة.
  • الأسعار التي لا يوجد لها مثيل، فهي توفير الكثير من الأموال على العملاء من خلال عروض وخصومات كبيرة على قيمة الأعمال الخاصة بها.
  • الالتزام بالمواعيد التي سبق وأن تم تحديدها مع العميل وهو ما يضمن للعميل عدم إهدار الوقت.
خطوات عمل شركة تعقيم بالبدائع 

بمجرد أن يقوم صاحب المبني بالاتصال على الشركة والتواصل مع خدمة العملاء، سوف يتم تحديد موعد من أجل الزيارة والقيام بأعمال التعقيم.

حيث تحرص الشركة على إرسال مجموعة من الخبراء إلى المبني خاصة إن كان يتكون من أكثر من طابق، على أن يتم تحديد العمالة اللازمة ونوع التعقيم حتى يتم البدء في الأمر على الفور وهو على النحو التالي:

  1. في البداية تقوم العمالة الفنية بتعقيم الغرف وفي حالة غرف النوم سوف يتم تعقيم المفارش والأثاث الذي يوجد بها.
  2. تعقيم المفارش والسجاجيد أيضا من أهم الخطوات الخاصة بتعقيم المباني من الداخل.
  3. على أن يتم تعقيم الحمامات والمطابخ المتاحة داخل المبني وتعقيم الأجهزة وجميع الأثاث الذي يتوفر بداخلها.
  4. تعقيم السلالم والفناء والحديقة بالإضافة إلى تعقيم حمامات السباحة وجميع الملحقات التي توجد في المباني.
  5. مع تقديم مجموعة من النصائح للعملاء بعد الانتهاء من أعمال التعقيم وهو ما يضمن لهم الحصول على أفضل النتائج.
خدمات شركة تعقيم بالبدائع 

إن كنت تبحث عن شركة تعقيم بالبدائع يمكنك اليوم التعامل مع شركتنا، فهي حريصة منذ الوهلة الأولي لها بسوق العمل على توفير كافة المتطلبات الخاصة بالعملاء.

كما أنها تقوم بتوفير المزيد من الخدمات التي يتم من خلالها تعقيم المباني على أعلى مستوى، مع ضمان عدم تعرض المتواجدين بالمبنى إلى المشاكل الصحية فيما بعد.

ومن أهم الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع الشركة فهي على النحو التالي:

تعقيم منازل بالبدائع

من أهم الخدمات التي توفرها الشركة إلى المواطنين في البدائع هو إمكانية تعقيم المنازل، مع القدرة على تعقيم جميع الأركان الداخلية في المنزل مهما كانت مساحته.

فهي تعتمد على عمالة فنية لديها الخبرة الطويلة في تنظيف وتعقيم المنازل من الداخل مع القدرة على تعقيم المنازل الكبيرة والتي تحتوي على حديقة خاصة أو حمام سباحة صغير.

تعقيم المدارس بالبدائع

تعتبر خدمة تعقيم المدارس من الخدمات التي لا غنى عنها من قبل أصحاب المدارس اليوم، فمع بدء العام الدراسي الجديد نجد أن أغلب أصحاب المدارس ووزارة التربية والتعليم يتعاقدون مع شركتنا بهدف التعقيم.

وتحرص الشركة على توفير أسطول من العمالة الفنية المتخصصة في تعقيم المدارس وتعقيم جميع المحتويات الداخلية لها، فضلا عن تعقيم الأحواش والحمامات والمعامل وغيرها من الأعمال الضرورية.

شركة تعقيم

تعقيم شركات بالبدائع

وحرصا من شركتنا على التواصل مع جميع العملاء داخل مدينة البدائع، فهي تتيح الكثير من الخدمات المتميزة والتي من بينها إمكانية تعقيم الشركات.

خاصة وأن الشركات الكبيرة تتكون من أكثر من طابق وتحتاج إلى عمالة فنية كثيرة من أجل إنجاز العمل بها في أسرع وقت، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المتميزة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب عند التعامل مع الشركة.

أسعار شركة تعقيم بالبدائع 

حتى يمكنك الحصول على جميع الخدمات التي توفرها عليك شركتنا كان ولابد من توفير الكثير من الخصومات على قيمة الأعمال التي توفرها إلى جميع العملاء داخل البدائع والمملكة العربية السعودية.

فهي تقوم بتوفير الخصومات الكبيرة على التعاقدات المختلفة والتي تصل إلى 30% أو أكثر مما يساهم في توفير الأموال للعملاء وضمان الحصول على أعلى مستوى من التعقيم والنظافة في نفس الوقت.

رقم الاتصال على شركة تعقيم بالبدائع 

تضمن لكم شركتنا إمكانية التواصل معها عبر طرق عدة والتي تتمثل في التواصل من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، كما يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة عبر حساباتها الرسمية على التواصل الاجتماعي من أجل حجز الموعد المناسب لزيارة المكان وتحديد قيمة الأعمال.

 

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى