شركة تنظيف مسابح بالبكيرية 0539512981 خصم 35% اتصل الان

شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

0539512981

تعد شركة تنظيف مسابح بالبكيرية من الشركات التي تمكنت بفضل الخدمات التي توفرها للعملاء من الوصول إلى أكبر قدر منهم، خاصة وأن عملية تنظيف المسابح من خلال الطرق التقليدية لا توفر للعميل المستوى المرغوب به في النظافة، ومن الأفضل أن يتم التعامل مع الشركات الموثوق بها التي توفر الوقت والمجهود عليك وضمان الحصول على نتيجة جيدة بالنهاية، ومن خلال الاتصال على شركتنا أصبح من السهل تنظيف المسابح بمنتهى السهولة.

شركة تنظيف مسابح

أفضل شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

تنظيف المسابح من الأعمال التي لابد من القيام بها بشكل دوري خاصة وأن المسبح من الممكن استخدامه بشكل دائم من قبل المتواجدين في المنزل.

ونتيجة طبيعية لتعرضه إلى الكثير من العوامل الخارجية التي تؤثر في جودة المياه به، فمن الأفضل أن يتم تنظيفه وتعقيمه على يد الخبراء.

وتقوم شركتنا بتنظيف خدمة تنظيف وتعقيم حمامات السباحة الخاصة والعامة على حد سواء بجودة ودقة عالية.

فإن كنت حريص على تنظيف المسبح المتوفر لديك كل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال على الشركة وسوف يتم إنجاز الأمر خلال ساعات قليلة وضمان عدم تعرض المستخدمين إلى أي ضرر طوال فترة استخدام المسبح.

أرخص شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

على الرغم من أن البعض قد يلجأ إلى الطرق التقليدية من أجل تنظيف المسبح خوفا من الأسعار التي يتم فرضها من شركة تنظيف مسابح بالبكيرية إلا أن هذا الأمر لا يعطي العميل نفس النتائج التي توفرها لك الشركة.

خاصة وأنها تمتلك العمالة الفنية المتخصصة في التعامل مع المسابح، كما أنها تمتلك مواد التنظيف والتعقيم التي من الصعب الحصول عليها من قبل العملاء والكثير من المزايا الأخرى التي تساهم في تنظيف المسبح بشكل جيد.

وحرصا منها على الوصول إلى جميع العملاء في المملكة العربية السعودية وخاصة البكيرية فهي تقوم بتوفير خصومات على قيمة الخدمات الخاصة بها والتي قد تصل إلى 25% أو أكثر.

مما يجعل الأسعار المقدمة من قبل الشركة تأتي في متناول جميع الفئات والعملاء داخل البلاد.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

تتميز شركتنا بتوفير الكثير من الخدمات الرائعة إلى العملاء والمزايا التي لاتوجد في الشركات المنافسة لها في مدينة البكيرية.

فهي تحرص منذ اليوم الأول للعمل في مجال تنظيف المسابح على المحافظة على مستواها بما يتناسب مع متطلبات العملاء بمختلف الفئات.

وتتمثل المزايا التي توفرها لكم شركة تنظيف مسابح بالبكيرية في النقاط التالية:

  • جميع العمالة الفنية التي تعمل بالشركة تم إختيارها بعناية، كما أن الشركة تحرص على توفير الدورات التدريبية لهم بشكل دائم مما يساهم في رفع الكفاءة.
  • استخدام أحدث الأجهزة التي من شأنها التخلص من الرواسب والبقع التي توجد على أرضيات وجدران حمامات السباحة وتتسبب في مشاكل عدة للمستخدم.
  • المنظفات التي يتم الاعتماد عليها من أجل تنظيف المسبح تعتبر هي الأفضل وحاصلة على تصريح من وزارة الصحة السعودية فهي آمنة تماما على صحة المستخدم.
  • تعقيم حمامات السباحة بعد الانتهاء من أعمال النظافة مما يضمن لكم نظافة المسبح وخلوه من الجراثيم.
  • السرعة والالتزام بالمواعيد من بين أهم المزايا التي توفرها الشركة لجميع العملاء.
  • الأسعار التي تقوم الشركة بفرضها على الخدمات الخاصة بها تعتبر هي الأنسب لجميع الفئات.
  • السيارات الحديثة والمجهزة من أجل توصيل العمالة الفنية والأجهزة إلى أي مكان داخل البكيرية.

خطوات عمل شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

تتم عملية تنظيف المسابح من قبل الشركات المتخصصة والتي من بينها شركتنا بناء على الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الخبراء لديها.

حيث يقوم الخبراء بوضع خطوات معينة يتم السير عليها من أجل تنظيف وتعقيم حمامات السباحة، وهو ما يضمن للعميل أعلى معدلات النظافة في النهاية.

وتتمثل الخطوات الخاصة بتنظيف المسابح في البكيرية من قبل العمالة الفنية التابعة إلى شركتنا في التالي:

  1. يتم تفريغ المياه من المسبح من خلال الشفاطات والأجهزة التي تمتلكها الشركة، خاصة وأن الشفاطات الخاصة بالمسبح من الممكن أن تعاني من مشكلة في بعض الأحيان.
  2. تقوم العمالة الفنية بالنزل إلى حمام السباحة على الفور على أن يتم تنظيف وجلي الأرضيات والجدران من خلال الأدوات المتوفرة لديهم.
  3. استخدام أقوى المنظفات من أجل التخلص من البقع السوداء والطحالب التي توجد في المسبح من الداخل.
  4. على أن يتم تعقيم المسبح جيدا من الداخل.
  5. يقوم المتخصصين بالكشف عن المشاكل التي توجد في المسبح من أجل إصلاحها.
  6. وفي حالة تركيب قطع غيار للمسبح يضمن العميل تركيب قطع غيار أصلية 100% وبسعر مناسب في نفس الوقت.
  7. يتم ملء المسبح مرة أخرى حتى المستوي المطلوب مع إعطاء العميل بعض النصائح من أجل المحافظة على المسبح لأطول فترة ممكنة.
خدمات شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

تقوم الشركة بتوفير الكثير من الخدمات الخاصة بصيانة وتنظيف المسابح والقيام باعمال العزل والتعقيم أيضا، وهو ما يتطلبه الكثير من العملاء اليوم من أجل المحافظة على العمر الافتراضي للمسابح.

حيث تحتاج المسابح إلى عمل صيانة دورية من أجل المحافظة عليها والتخلص من المشاكل التي قد تظهر بها كل فترة.

ومن الخدمات التي تحرص الشركة على توفيرها لجميع العملاء في البكيرية فهي على النحو التالي:

تعقيم المسابح بالبكيرية

عملية تعقيم المسابح لا تقل أهمية عن تنظيفها، حيث يحتاج المسبح إلى التعقيم كل فترة من أجل الحد من انتشار الفيروسات والجراثيم به.

وتحرص الشركة على توفير مجموعة من أفضل المعقمات الحاصلة على تصريح من وزارة الصحة العالمية والتي تجعلها الأفضل والأنسب للاستخدام.

عزل المسابح بالبكيرية

عملية عزل المسابح أيضا سواء إن كانت قديمة أو حديثة من الأشياء التي لابد من القيام بها حتى تضمن عدم تعرض المسبح إلى مشكلة تسرب المياه.

نتيجة طبيعية لتعرض المسابح إلى الهواء وأشعة الشمس والمياه فمن الممكن أن يتعرض إلى بعض المشاكل التي تؤدي إلى تسرب المياه منه وهو ما يتطلب عمل عزل، وتوفر الشركة خدمة العزل المائي والحراري على حسب رغبة العملاء.

صيانة المسابح بالبكيرية 

تقوم الشركة أيضا بتوفير خدمة صيانة المسابح وهو ما يسهل الكثير على العملاء خاصة لمن يترك المسابح بدون استخدام لفترة، وتحرص الشركة على القيام بجميع أعمال الصيانة للمسابح.

وتقوم أيضا بتركيب قطع غيار أصلية وما يميز الشركة عن غيرها هو أنها تقوم بتوفير جميع الخدمات الخاصة بها بأسعار مميزة ومناسبة للفئات المختلفة في منطقة البكيرية.

شركة تنظيف مسابح

أسعار شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

تتوقف الأسعار التي تقدمها شركتنا على مجموعة من العوامل والتي تتمثل في الخدمات المطلوبة من قبل العملاء بين تنظيف وصيانة وترميم المسابح.

كما أن مساحة المسبح من بين العوامل الهامة التي يتم بناء عليها وضع الأسعار من قبل الشركة، لذا من الأفضل أن يتم معاينة المسبح أولا وتبين ما يوجد به من مشاكل حتى يتم وضع قيمة الأعمال الخاصة به في النهاية.

رقم التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالبكيرية

حتى يضمن العملاء في البكيرية خاصة من يمتلك مسبح في الحصول على الخدمات والمزايا التي توفرها لهم الشركة، يجب عليهم الاتصال على الأرقام الخاصة بها والمتوفرة من خلال موقعها على الإنترنت.

 

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى