شركة تنظيف مسابح بالرس 0539512981 خصم 35% اتصل الان

شركة تنظيف مسابح بالرس

0539512981

تعد شركة تنظيف مسابح بالرس من أفضل الشركات التي تمكنت من الوصول إلى أكبر قدر من العملاء، خاصة من يمتلك مسبح في المنزل ويحتاج إلى التنظيف والعناية الدورية، ويفضل أن يتم التعامل مع شركة من الشركات الموثوق بها حتى يحصل على المزايا والخدمات التي توفرها لهم، ومن خلال التعامل مع شركتنا أصبح يمكنك الحصول على كل ما تريد من خدمات النظافة وبأسعار جيدة في نفس الوقت.

تنظيف مسابح بالرس

أفضل شركة تنظيف مسابح بالرس

تعتبر المسابح من المنشآت التي لا غنى عنها من قبل العملاء في الأماكن الكبيرة والتي من بينها الفيلات والقصور والنوادي الخاصة والعامة.

ونتيجة طبيعية لتعرض حمامات السباحة إلى العوامل الخارجية فهي بحاجة إلى التنظيف والتعقيم الدوري على حد سواء.

وهو ما يتطلب التعامل مع واحدة من الشركات المتخصصة في تنظيف حمامات السباحة، وتعد شركتنا من الشركا الرائدة بمجال تنظيف وتعقيم المسابح على حد سواء.

كل ما عليكم هو التواصل مع الأرقام الخاصة بالشركة، وسوف تقوم الشركة بإرسال فريق العمل من أجل تنظيف المسابح والتخلص من المشاكل التي توجد بها.

أرخص شركة تنظيف مسابح بالرس 

تعتبر شركتنا من بين الشركات التي تحرص على توفير خدمة تنظيف المسابح بأقل الأسعار، خاصة وأن الشركة لديها سابقة أعمال مع الكثير من العملاء داخل الرس والمدن السعودية.

وتحرص الشركة على توفير عروض كثيرة على قيمة الأعمال التي تقدمها للعملاء، خاصة العملاء الجدد والدائمين فهي تقوم بتوفير خصم يصل إلى 35% أو أكثر.

ويتم تحديد قيمة الأعمال بعد أن يتم معاينة المسبح والتعرف على جميع المشاكل التي توجد به، فمن الممكن أن يحتاج إلى صيانة وترميم وفي تلك الحالة سوف تزيد الأسعار.

لذا يفضل أن يتم معاينة المكان أولا والاتفاق على السعر حتى يتم البدء في أعمال التنظيف، الصيانة بالإضافة إلى أعمال التعقيم على حد سواء.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالرس 

دائما ما تحرص شركتنا على توفير الكثير من الخدمات المميزة إلى العملاء، خاصة وأنها تنافس مجموعة كبيرة من الشركات داخل المملكة العربية السعودية.

ولكن بفضل المزايا التي توفرها لك الشركة يمكنك التعاقد معها والحصول على تلك المزايا بأقل الأسعار، ومن بين المزايا الهامة التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع شركتنا فهي كالتالي:

  • جميع الأعمال التي تقوم الشركة تأتي بدقة وسرعة عالية مما يتيح إلى العملاء الإنتهاء من تنظيف المسبح خلال 3 ساعات فقط.
  • العمالة الفنية والخبراء المتواجدين لدى الشركة دائما ما يتم تدريبهم على أحدث الأعمال التي تخص التعامل مع المسابح.
  • تحرص على توفير المزيد من العمالة المتخصصة في السباكة وترميم حمامات السباحة مما يساهم في القيامة بصيانة شاملة لحمام السباحة والتخلص من مشاكلة.
  • المنظفات المستخدمة في تنظيف حمام السباحة حاصلة على تصريح من قبل وزارة الصحية وهو ما لا يضر بحمام السباحة أو المستخدمين على حد سواء.
  • جميع المعدات والأدوات التي يتم الاعتماد عليها من قبل الشركة تعتبر هي الأحدث وقد تم إسترادها من الخارج لضمان تنظيف حمام السباحة وإعادته كالسابق.
  • تتيح الشركة الخدمات الخاصة بها على مدار اليوم وخاصة أيام الإجازات العامة حتى يضمن العميل الحصول على كل ما يريد في أي وقت.
  • سيارات حديثة تساهم في نقل العمالة الفنية والخبراء إلى أي مكان داخل الرس، وهو ما يوفر السرعة في إتمام مهمة العمالة الفنية.
  • الأسعار التي توفرها الشركة تعتبر مناسبة إلى حد كبير بفضل الخصومات التي تقوم بها كل فترة حتى تتناسب مع الجميع.

خطوات عمل شركة تنظيف مسابح بالرس 

تتبع الشركة الخطوات الاستراتيجية من أجل إنجاز الأعمال الخاصة بها، خاصة وأن الكثير من العملاء قد يتساءلون حول خطوات التنظيف.

وهل تأخذ عملية تنظيف المسابح الكثير من الوقت والعديد من الأسئلة الأخرى، وردا من قبل الشركة على جميع الأسئلة التي يوجهها العملاء فهي تقوم بالأعمال الخاصة بها على النحو التالي:

  1. بعد أن يتم الاتصال من قبل العميل على الشركة وتحديد الموعد المناسب سوف يقوم الخبراء بزيارة المكان من أجل تحديد العمالة اللازمة والمنظفات والعوامل التي سوف يتم بناء عليها التنظيف.
  2. على الفور سوف يتم إخلاء حمام السباحة من المياه من خلال شفاطات المياه التي توفرها الشركة، خاصة وأنه من الوارد أن يكون هناك مشاكل في الشفاطات المتوفرة بالحمام.
  3. البدء في تنظيف الجدران والأرضيات من خلال الأجهزة التي تتوفر لدى العمالة الفنية والتي تساهم في جلي الطحالب والتخلص من البقع التي توجد بالحمام.
  4. يتم تعقيم المكان بعد الانتهاء من التنظيف وسوف تقوم الشركة بتوفير أفضل المعقمات للحصول على نتيجة جيدة.
  5. في حالة وجود شروخ أو أي مشكلة في الفلاتر أو الشفاطات سوف يتم العمل على إصلاحها من قبل المتخصصين على الفور.
  6. في النهاية يتم ملء حمام السباحة بالمياه والتأكد من أن مستوى المياه مناسب وثابت ولا يوجد أي مشكلة تذكر.
  7. قد يطلب بعض العملاء عزل حمامات السباحة لضمان القضاء على مشكلة التسربات وغيرها من المشاكل التي تحدث بالخزان.

خدمات شركة تنظيف مسابح بالرس 

تقوم شركتنا بتوفير مجموعة من الخدمات التي لا غنى عنها من قبل العملاء، خاصة وأنها تعتبر الأفضل بين الشركات التي توفر خدمات تنظيف حمامات السباحة في الرس اليوم.

وعند التواصل مع الشركة سوف يمكنك التعرف على الخدمات الخاصة بالشركة عبر التواصل مع خدمة العملاء المدربة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

صيانة مسابح بالرس

تعتبر خدمة صيانة المسابح من الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها العملاء، خاصة وأن المسبح قد يعاني من مشاكل عدة عند التعرض إلى العوامل الخارجية.

ومن بين تلك المشاكل هي التعرض إلى الصدعات ومشاكل في صنابير المياه أو الفلاتر والشفاطات وغيرها من الملحقات.

وبعد أن يتم الكشف عن الخزان من قبل الخبراء يتم تحديد تلك المشكلة وبناء عليها يتم التخلص منها على الفور، مع ضمان تركيب قطع غيار 100%.

كشف تسربات مياه المسابح بعنيزة

من المشاكل التي من الوارد أن يتعرض لها المسبح هي مشكلة تسربات المياه، والتي قد تؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل في المنزل أو المكان الذي يوجد به الحمام عامة.

ويتم على الفور التعامل مع مشكلة التسربات والتخلص من المتسبب الرئيسي الذي أدي إلى حدوث تلك التسربات وضمان عدم تعرض حمام السباحة لها مرة أخرى.

عزل المسابح بالرس

من الخدمات التي لا غنى عنها سواء إن كان المسبح جديد أو قديم هو عزل المسبح من خلال التعامل مع شركة من الشركات المتخصصة في صيانة وتنظيف المسابح.

وتقوم الشركة بتوفير أفضل مواد العزل من أجل عزل حمام السباحة من الداخل وهو يضمن عدم تسربات المياه مرة أخرى وضمان عدم التعرض إلى الكثير من المشاكل في المستقبل.

تنظيف مسابح بالرس

أسعار شركة تنظيف مسابح بالرس 

تتوقف الأسعار المقدمة من قبل الشركة على عوامل عدة ويجب على العميل أن يقوم بوضعها في عين الاعتبار والتي تتمثل في الاحتياجات والمتطلبات من قبل العملاء.

وهل سيتم ترميم وصيانة المسبح مع التنظيف، وتحرص شركتنا على توفير خصومات كبيرة على قيمة الخدمات التي تقدمها للعميل حتى تتناسب معه.

أرقام التواصل مع شركة تنظيف مسابح بالرس 

للحصول على الخدمات المقدمة من قبل شركتنا عليك الأتصال على الأرقام الخاصة بها والمتاحة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

 

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى