شركة تنظيف مكيفات بالرس 0539512981 خصم 35% اتصل الان

شركة تنظيف مكيفات بالرس

0539512981

شركة تنظيف مكيفات بالرس من أهم الشركات التي من الممكن التعامل معها اليوم من أجل تنظيف المكيفات وصيانتها، خاصة وأن المكيفات من الأجهزة التي تعمل على تنقية وتبريد الهواء ومن الأفضل أن يتم صيانتها وتنظيفها بشكل دوري، وهو ما يضمن للعميل الحصول على أعلى معدل من الكفاءة في التبريد، وتعد شركتنا من الشركات التي يمكنك الوثوق بها والتعامل معها من أجل تنظيف جميع أنواع المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالرس

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرس

تعتبر المكيفات من الأجهزة التي لا غنى عنها من قبل الجميع خاصة خلال فصل الصيف، ونظرا لكونها تتعرض إلى العديد من العوامل التي تؤثر بكفاءتها فمن الأفضل أن يتم تنظيفها بشكل دوري.

وعلى الرغم من فاعلية الطرق التقليدية في تنظيف المكيفات إلا أنها لا تعتبر هي أفضل شيء، فمن الوارد أن يحتاج المكيف إلى الصيانة بجانب أعمال التنظيف.

ومن خلال شركتنا أصبح يمكنك تنظيف وتعقيم بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الدورية الخاصة بها مما يضمن للعميل أعلى معدل من النظافة.

كل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال على الشركة بهدف تحديد الموعد المناسب من أجل الزيارة وسوف تقوم العمالة الفنية بكافة الأعمال في أسرع وقت ممكن.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرس

تعتبر عملية تنظيف المكيفات من بين الأعمال التي لابد من القيام بها بشكل دوري، فمن الوارد أن تتعرض الفلاتر إلى الأتربة والتي تؤثر على جودة الهواء داخل الغرف.

كما أن وحدة التكييف الخارجية تحتاج كل فترة هي الأخرى إلى التنظيف، ويجب أن يتم تنظيفها من قبل الخبراء كل فترة، وهو ما قد يكلف البعض الكثير من الأموال.

ومن خلال التعامل مع الشركات الموثوق بها يمكنك الحصول على عروضها وخصوماتها المتميزة على قيمة الأعمال التي تقدمها للجميع.

حيث تقوم الشركة بتوفير عروض حصرية على جميع الخدمات الخاصة بها والتي من الممكن أن تصل إلى 20% بالنسبة إلى العملاء الجدد.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرس

تحرص شركتنا منذ بداية التعامل في السوق السعودي على توفير الكثير من المزايا إلى العملاء، خاصة بالنسبة إلى الراغبين في المحافظة على جودة المكيفات الخاصة بهم.

وحتى تتمكن شركتنا من أن تنافس وبقوة بين الشركات الأخرى التي تعمل على توفير نفس الخدمات، فقد أتاحت الكثير من المزايا إلى المستخدمين ودائما ما تقوم بتطويرها.

ومن أهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة فهي كالتالي:

  • تقوم الشركة بتدريب العمالة الفنية على أحدث أعمال تنظيف وصيانة المكيفات للحصول على أفضل النتائج.
  • الالتزام بالمواعيد من أهم المواصفات التي تتمتع بها الشركة من أجل المحافظة على وقت العملاء.
  • كما أنها تعتمد على أحدث الأدوات من أجل تنظيف وصيانة المكيفات وهو ما يضمن إلى العملاء الحصول على مكيف يعمل بكفاءة عالية.
  • المنظفات التي يتم استخدامها من قبل الشركة لا تتسبب في حدوث أي ضرر يذكر بالنسبة إلى المكيفات.
  • إمكانية تنظيف المكيف في المنزل مع ضمان عدم تعرض الأثاث الذي يوجد بالغرفة إلى أي مشكلة.
  • القدرة على تنظيف جميع أنواع المكيفات والتي من بينها مكيفات الشباك، الاسبلت والمكيفات المركزية.
  • سيارات مجهزة وحديثة تمكن العمالة الفنية التابعة إلى الشركة من الوصول إلى أي مكان داخل الرس والمدن السعودية المجاورة.
  • العروض والخصومات الكبيرة على قيمة الخدمات التي تقدمها إلى جميع العملاء وهو ما يجعل أسعار الشركة في متناول الجميع.

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات بالرس

بمجرد أن يتم الاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة سوف يتم إرسال الخبراء إلى المكان على الفور، حتى يتم معاينة المكيفات التي توجد في المبني ووضع الخطة الخاصة بتنظيف المكيف.

وعن الخطوات التي يتم إتباعها من قبل شركتنا من أجل تنظيف وصيانة المكيفات فهي على النحو التالي:

  1. في البداية يتم فحص المكيفات التي توجد في المنزل والتعرف على المشكلة التي توجد بها خاصة إن كانت بحاجة إلى صيانة.
  2. فك الوحدة الداخلية للمكيف على أن يتم تغليف الأثاث والأرضيات بالمشمع أو البلاستيك حتى لا يتعرض إلى أي مشكلة عند استخدام المياه لتنظيف الجهاز.
  3. فك الفلتر وتنظيفه جيدا على أن يتم تنظيف الوحدة جيدا بالماء والتخلص من الأتربة التي تعلق بها.
  4. استخدام الأجهزة الخاصة بدفع الهواء من أجل تنظيف الوحدة الخارجية.
  5. في حال وجود أي مشكلة تذكر في كفاءة عمل الجهاز يتم العمل على صيانتها من قبل الخبراء.
  6. جميع قطع الغيار التي يتم استخدامها عند الصيانة أصلية 100% ويتم توفيرها بأسعار مناسبة للجميع.
  7. في النهاية يتم تركيب الوحدة الداخلية مرة أخرى على أن يتم تجربة الجهاز أمام العميل للتأكد من كفاءته.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرس

حرصا من شركتنا على أن تصبح الأفضل بين الشركات المنافسة لها في المملكة العربية السعودية ومدينة الرس، فهي تقوم بتوفير الكثير من الخدمات المميزة إلى العملاء.

وقد نجد أن أغلب العملاء دائما ما يبحثون عن الشركات التي توفر مجموعة الخدمات التالية:

تنظيف مكيفات سلبت بالرس

من بين أنواع المكيفات المنتشرة بشكل كبير في مختلف المباني من المنازل، الشركات، المستشفيات هي مكيفات سبلت والتي تحتاج إلى تنظيف وصيانة كل فترة على يد الخبراء.

وتمتلك الشركة الكثير من العمالة الفنية المدربة على يد الخبراء من أجل تنظيف تلك النوعية من المكيفات وضمان الحصول عليها كالجديد مرة أخرى، مع توفير خدمات الصيانة وتركيب قطع الغيار الأصلية.

تنظيف مكيفات الشباك بالرس

على الرغم من عدم انتشار تلك النوعية من المكيفات اليوم إلا أن شركتنا تحرص على توفير العمالة الفنية التي لديها الخبرة الكبيرة في تنظيفها.

حيث يمكن لجميع العملاء خاصة من لديهم مكيفات الشباك من تنظيفها وعمل صيانة لها والكثير من الأعمال الأخرى بأسعار تأتي في متناول مختلف الفئات.

تنظيف المكيفات المركزية بالرس

تعتبر المكيفات المركزية من الأنواع التي تتناسب مع الأماكن والمساحات الكبيرة، وهي بحاجة إلى أعمال الصيانة والتنظيف هي الأخرى بشكل دوري.

وتمتلك شركة تنظيف مكيفات بالرس الكثير من العمالة الفنية والخبراء الذين لديهم الخبرة في تنظيف المكيفات المركزية مع ضمان إعادتها كالجديدة مرة أخرى.

شركة تنظيف مكيفات بالرس

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرس

قد تتوقف الأسعار المقدمة من قبل شركتنا على الكثير من الأمور والتي تتمثل في عدد المكيفات التي توجد في المبني والتي تحتاج إلى التنظيف من قبل الشركة.

فضلا عن حاجة المكيفات على الصيانة والكثير من العوامل الأخرى، ومن خلال التعامل مع الشركة بشكل دوري فمن الممكن الحصول على خصومات كبيرة على قيمة الخدمات والتي تصل إلى 20% أو أكثر.

رقم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرس

لضمان الحصول على جميع الخدمات والمزايا التي توفرها لك شركتنا يجب عليك أولا أن تقوم بالاتصال على الأرقام الخاصة بها والتي توفرها من خلال موقعها على الإنترنت للجميع.

وسوف تقوم الشركة بحجز الموعد المناسب للعميل ويتم خلال ذلك الموعد زيارة المبنى والتعرف على عدد المكيفات والإطلاع عليها وبناء على تلك المعاينة سوف يتم تنظيف وصيانة المكيفات على الفور.

 

 

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى